0 تصويتات
بواسطة (460 نقاط)
حريق فرقة سر بعثة – ألعاب FPS 2020

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (380 نقاط)

تلعب بدون توقف العمل وليس صحيحا الحديث بقاء قناص الشتاء إطارات في الثانية لعبة اطلاق النار مجانا.

دفع ما يصل تجربة الألعاب الخاصة بك كما قائدا من عمل مغامر للألعاب 3D.
خطوة مباشرة الى أفضل عمل معبأة العمليات في البيئة التي تغطيها الثلوج!

قواعد هذه اللعبة الشعبية البقاء على قيد الحياة الحرة هي بسيطة، واتخاذ كل فريق العدو ينافس أسفل ويكون آخر رجل يقف. تلعب هذه أعلى 3D إطارا في الثانية البقاء على قيد الحياة الحرة لعبة مغامرة على الانترنت، وتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك.

تستعد باستخدام أفضل المدفعية العسكرية في هذه اللعبة بندقية مجانية هذا الشتاء لتجربة # 1 أعلى مثيرة والشبح وعمل حرب إطارا في الثانية!

في هذا متعة 3D العمل مغامرة، كنت قد نشرت وجندي جيش النخبة من كبار القادة العسكريين في العالم. للقتال من أجل حماية العالم من خطط الخسيس العدو من الهيمنة، وأصبحت جميع القادة العسكريين الشجعان حلفاء الدفاع العالمي.

العدو الخفي قاعدتهم في مصنع مهجور في الجزء الشمالي من العالم، حيث تغطي كل شيء في الثلوج والعاصفة الثلجية. لديك خطط الخسيس نقاط الوقف بنجاح العدو لمداهمة من قبل في جميع أنحاء العالم الفضائية على كل قاعدة عسكرية نووية.

باعتباره أعلى العسكرية الكوماندوز استخدام الخاص بك الموالية المهارات معركة الألعاب لتحقيق مهمتكم. الخروج من المختبر مخبأة العدو في العواصف الثلجية المخيفة والعواصف الثلجية لاغلاق قاعدة للعدو بشكل كامل.

استكمال جميع المهام العسكرية الموكلة اليكم من زعماء العالم المتحالفة والفوز في هذه غامرة عمل حرب مجانا لعبة 3D على أجهزة الهاتف المحمول.

استخدام أساليب الشبح ضرب الحرب خاصة للدخول مصنع مخبأة في هذا العمل فيلم اللعب العملية. كجاسوس العسكري الأسطوري، والحصول على مجهزة تجهيزا كاملا مع أفضل وكيل العسكري الاسلحة مرحبا التكنولوجيا تحت تصرفكم لمهمة سرية لهزيمة ينافس جنود قناصة العدو في هذه اللعبة إطارا في الثانية عبر الإنترنت مجانا.

السيطرة على الطابع الخاص بك مع وحدات تحكم مستوى وحدة لتحقيق الفوز على ينافس جنود القناصة.

– الرسومات البيئة 3D خلال فصل الشتاء
– الفيزياء واقعية وتحديات جديدة متعددة لمهمتكم
– الآثار كول الصوت مع الموسيقى الخلفية غامرة

مرحبًا بك إلى Apkbun، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...