0 تصويتات
بواسطة (260 نقاط)
Hill Climb Racing 2 Mod

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (220 نقاط)

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 مهكرة مجاني للاندرويد النسخة الكاملة ، لطالما كانت ألعاب السباق التي كانت موجودة في سوق الألعاب لفترة طويلة هي أكثر الألعاب المرغوبة في العالم. على الرغم من الكثير من وقت التطوير ، إلا أن حرارة ألعاب السباقات لا تزال لا تشير إلى انخفاض في جذب اللاعبين. الآن لدينا عناوين Asphalt و Need For Speed ​​… إليكم أهم الألعاب في هذه السلسلة. لكن اللاعبين سئموا من ألعاب السباقات التقليدية ويبحثون عن ألعاب أكثر ميلًا إلى المغامرة. عادةً ما تنتمي اللعبة إلى نوع سباقات التضاريس ، وهي مغامرات للغاية ومثيرة.

لعبة بسيطة ومثيرة للإدمان لجميع الأعمار

تفخر Hill Climb Racing 2 دائمًا بكونها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها بفضل طريقة لعبها الرائعة. على الرغم من بساطته ، إلا أنه يمنح اللاعبين الكثير من الترفيه والفكاهة ، حتى للاستمتاع مع الأصدقاء. تحتوي اللعبة على هيكل لعب مبني على طراز السباق على الطرق الوعرة وأسلوب التمرير الجانبي. مهمة اللاعب في معظم التحديات هي إكمال السباق في غضون فترة زمنية محدودة ، وكذلك عدم التعرض لحادث أو نفاد الوقود. ومع ذلك ، ستقدم اللعبة أيضًا العديد من أوضاع السباق الأخرى ، وأكثر جاذبية ، وأكثر إمتاعًا ، والعديد من الأشياء الجديدة التي لم تكن لعبتها السابقة بها. إلى جانب ذلك ، سيكون لآلية الرسومات والتحكم أيضًا تغيير كبير ، مما يساعد اللاعب على التحكم بشكل أكثر راحة في التضاريس والمركبات.

اللعب

طريقة اللعب ليست صعبة للغاية بالنسبة للاعبين لكي يعتادوا عليها ، لكن اللعبة ستتطلب الكثير من مهارات التحكم في الوسائط. يحتاج اللاعبون فقط إلى ارتكاب خطأ بسيط لجعل اللاعب يدفع الثمن على الفور. سيتحكم اللاعبون في مركباتهم عبر التضاريس المتموجة والوعرة بأكثر الطرق أمانًا. ستجعل مثل هذه التضاريس من الصعب جدًا على اللاعب التحكم في السيارة. ستفقد مركبة اللاعب التوازن بشكل مستمر وقد يقع حادث في أي وقت إذا خفف اللاعب من تركيزه. الاتصال الذي تتطلبه اللعبة قدرة جيدة على التحكم في السيارة هو أنه عندما يسرع اللاعب أكثر من اللازم ، سيواجه اللاعب مشكلة في القدرة على التحكم في السيارة. عند مواجهة تضاريس شديدة الانحدار ، سيطير اللاعب مباشرة في الهواء وفي ذلك الوقت سيفقد اللاعب السيطرة تمامًا.

سيتمكن اللاعبون فقط من ضرب الغاز بشكل مستمر على أمل أن تملأ السيارة الأرض دون أي ضرر لمواصلة السباق. ولكن إذا لم يسرع اللاعب للتحرك بسرعة كبيرة ، فسيفقد اللاعب سرعة السيارة تدريجياً ويتأخر. سيؤدي ذلك إلى ترك اللاعب بدون قوة دفع كافية للتغلب على الطرق ذات التضاريس شديدة الانحدار. عندما لا تستطيع السيارة التحرك ، ستستمر السيارة في العمل وسيستمر فقدان وقود السيارة. الوقود هو أحد العوامل المهمة التي تحدد بقاء اللاعبين. إذا نفد وقود الشخص في منتصف الطريق ، فهذا يعني الخسارة. أثناء اللعبة ، ستكون هناك خزانات وقود على بعد مسافة حتى يتمكن اللاعبون من إعادة تزويد سياراتهم بالوقود. كن أول من يعبر خط النهاية ويفوز. لتسريع سيارتك ، استخدم زر التسريع الموجود على الجانب الأيمن من اللعبة. الزر الموجود على يسار الشاشة هو قدم الفرامل ، ويستخدم اللاعبون هذا الزر عندما تريد إبطاء السيارة. دعونا ندمج بسلاسة بين هذين الزرين للحصول على أفضل النتائج. لا تهتم كثيرًا بالإسراع ، فهذا هو الخطأ الذي يرتكبه كثير من اللاعبين. إنهم يركزون فقط على السرعة ، وليس على توازن السيارة ، لذلك غالبًا ما تكون مركبة اللاعب عرضة للانقلاب وستتسبب في تخلفك عن الركب.

الميزات

تخصيص شخصياتك

على عكس الجزء الأول ، في الجزء 2 ، يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم بالكامل وفقًا للأسلوب الذي يحبونه حتى يبدوا رائعين ومناسبين لسيارتهم. يمكن للاعبين الاختيار من بين تسريحات الشعر والقفازات ونمط اللباس … سيكون هناك العديد من الخيارات للاعبين للاختيار من بينها. إذا كان اللاعب من عشاق موسيقى الروك ، فستكون هناك أنماط للاعبين للاختيار من بينها. يمكن للاعبين اختيار ملابس كاملة معًا. أو يمكن للاعبين اختيار مزيج من العديد من الأساليب معًا لإنشاء نمط لأنفسهم.

نظام اللعبة للعبة

تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من المركبات ليختار منها اللاعبون. مركبات الطرق الوعرة مثل Jeeps و Buggy … للاعبين للتنقل في التضاريس الصعبة والصعبة. إلى جانب ذلك ، هناك سيارات سباق مثل F1 … لمن يحبون السرعة. ولكن ليس ذلك فحسب ، بل تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من المركبات الفريدة مثل الدبابات والشاحنات الوحشية … يمكن للاعبين أيضًا ترقية سياراتهم حتى تصبح سلسة وسهلة الحركة. مزيد من التحكم. الأشياء التي يمكن للاعب ترقيتها مثل المحرك لجعل السيارة تعمل بشكل أسرع ، وخزان الوقود لتخزين المزيد من الوقود ، والمقبض لتحسين التصاق الإطارات وأخيراً التعليق لتقليل صدمة السيارة.

مسرحية جديدة

هذا هو الاختلاف الأكبر من حيث طريقة اللعب لهذا الجزء عند مقارنته بالجزء الأول من اللعبة. في الجزء الأول ، على الرغم من تسميتها بلعبة السباق في اللعبة ، لا يوجد منافس يتسابق معه ، فقد أدى ذلك بطريق الخطأ إلى تقليل المنافسة المتأصلة في لعبة السباق. في الجزء الثاني ، قام الفريق الإبداعي للعبة بتغيير هذا ، فقد أضافوا 3 خصوم في اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من السباق. جلب هذا الدراما والشعور بالمنافسة. سيحصل اللاعبون على تجربة جديدة تمامًا في هذه اللعبة ، حاول أن تصبح أفضل لاعب.

تحتوي اللعبة على تنسيق رسومات ثنائية الأبعاد حية وملونة. تم تصميم التفاصيل في اللعبة بعناية من قبل فريق تصميم اللعبة ، أو تساقط رقاقات الثلج على خريطة الثلج ، أو حبيبات الرمال الذهبية في خريطة الصحراء أو العشب الأخضر في الخريطة الافتراضية. .. كل شيء على ما يرام.

مرحبًا بك إلى Apkbun، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...